عـــــــــالــم جــــديــــد يــنــاديــــكم
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حدث بالفعل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Creez
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 282
العمر : 34
المزاج : inspeak
Personalized field : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: حدث بالفعل   الإثنين أكتوبر 13, 2008 11:26 pm

حدث بالفعل

مهما كان الاتفاق
* كانت السيدة كريستين 54 عاماً تتلقى العلاج في إحدى المصحات النفسية في بريطانيا، حيث كانت تعاني من الاكتئاب، وأثناء وجودها في المصحة تعرفت على أحد النزلاء وصار بينهما علاقة صداقة جيدة.
وفي أحد الأيام وبينما هما جالسان في حديقة المصحة فوجئ الرجل أن السيدة تطلب منه أن يوفر لها من يقتلها لأنها تريد أن تتخلص من حياتها الكئيبة. عرضت السيدة كريستين مقابل ذلك 20.000 دولار من ثروتها، فوعدها الرجل بأن يبحث لها عن شخص يقوم بالمهمة.
فكر الرجل كثيراً تلك الليلة وفي النهاية توصل لنتيجة، وراح الرجل في الصباح الباكر إلى صديقته كريستين وقال لها: (لقد وجدت من يقتلك)، فقالت السيدة: (حسنٌ، ومن هو؟)، فقال الرجل: (إنه أنا.. سوف أقوم أنا بقتلك وأخذ المبلغ، فهل تمانعين؟)، فقالت السيدة: (لا، المهم أن أتخلص من حياتي، ولكن كيف؟)، فقال الرجل: (سوف أخرج من المصحة بعد يومين وعندها سوف أعود في الليل وأقتلك)، اتفق الطرفان وكتبا الاتفاق في عقد وقع كل منهما على نسختيه وقبض الرجل المبلغ مقدماً على أن يتم فعلته بعد يومين، انتظرت السيدة أن يأتيها الرجل ويقتلها في الموعد المحدد ولكنه لم يأتِ، حاولت الاتصال به أو مقابلته ولكن دون جدوى، وبعد شهر من ملاحقته ليفي بوعده اضطرت السيدة في النهاية لأن تبلغ الشرطة!!
واتصلت بالفعل بالمحامي الذي تتعامل معه وشرحت له القصة فقام برفع قضية على ذلك الرجل وبالفعل حكمت المحكمة برد المبلغ للسيدة وحبس الرجل خمسة عشر شهراً لأنه أخل بالعقد.
وهكذا فإن الاتفاق هو الاتفاق مهما كان فحواه، ولكن السؤال هو: هل كان مطلوباً من الرجل أن يقتل السيدة بالفعل لكي لا يتعرض للحبس؟!

المتهم يريد الإعدام
* كان روبرت بيلي 23 عاماً، قد أقدم على قتل شرطي في مدينته، وبعد القبض عليه وتقديمه للمحاكمة تم الحكم عليه بالإعدام.
حاول المحامي الموكل بالدفاع عنه أن يجد أي ثغرة في قضية الشاب القاتل لكي يخفف الحكم وفي النهاية وصل إلى أن يدعي أن موكله مصاب بمرض عقلي يفقده السيطرة على أعصابه أحياناً.
قدم المحامي الدليل على كلامه للمحكمة وتمكن من إقناع هيئة المحلفين بما يقوله وجلس ينتظر تحديد المحكمة موعد النطق بالحكم في القضية.
كان ذلك في غضون عدة أيام، في هذه الأيام قام أحد أصدقاء المتهم المقربين بزيارته في السجن والاطمئنان عليه وبالفعل قابله من خلال ذلك الزجاج العازل ومن خلال سماعة الهاتف المتاحة لكليهما وعبر الهاتف أراد الشاب أن يطمئن صديقه على أنه سيخرج من القضية بفضل مهارة المحامي الذكي الذي أقنع المحكمة بأنه مجنون.
لم يكن الشاب يدرك في هذه اللحظة أن حديثهما مُسجل من قبل المحكمة فانفضح سره وفي موعد المحاكمة فوجئ المحامي بالدليل القاطع على إدانة المتهم وتم الحكم عليه بالإعدام.
- أليس الشاب غبياً جداً ليحكي لصديقه؟ لقد كان غباؤه كفيلا بأن تودعه المحكمة المصحة العقلية بالفعل.

_________________


Every Thing is Ok In The End If it's Not Ok Then it's Not The End
♥ ҳ̸Ҳ̸ҳ кลяîм ҳ̸Ҳ̸ҳ ♥
By Creez


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://inspeak.hooxs.com
 
حدث بالفعل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المنتدى العام :: ركن الموضوعات المتميـــــزة-
انتقل الى: